&
  • النتائج 1 إلى 6 من 6

    الموضوع: فوائد الزوجة النكدية . . فكاهة

    1. #1
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية حــزنـ
      تاريخ التسجيل
      24-09-2009
      الدولة
      بـروح امــي
      المشاركات
      2,206

      معرض الاوسمة

      Smss (127) فوائد الزوجة النكدية . . فكاهة

      من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
      فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


      تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
      طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


      تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


      تساعد الزوج على صلة الرحم
      لأنه على طول هربان عند أمه
      تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
      لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
      وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
      فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
      مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
      "وراء كل رجل عظيم إمرأة"


      المواضيع المتشابهة:


      لطلب الزفات و قصائد المناسبات تواصل مع الشاعر ابو ليان على مواقع التواصل الاجتماعي

      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    2. #2
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية ღنـبـض قـلـبـهღ
      تاريخ التسجيل
      22-08-2009
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      2,616

      معرض الاوسمة

      افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية . . فكاهة

      هههههههههههههه
      يسلمووو حزون..


      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    3. #3
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية حــزنـ
      تاريخ التسجيل
      24-09-2009
      الدولة
      بـروح امــي
      المشاركات
      2,206

      معرض الاوسمة

      افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية . . فكاهة

      تسلموون على المرور الطيب

      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    4. #4
      الحالة: اللهم سخر لي من يدعوا لي بعد
      موتي ,,
       
      مزاجي:
      محتارة
       
      Array الصورة الرمزية غ ــمــوض بـنـيـهـ
      تاريخ التسجيل
      22-01-2010
      الدولة
      ღ K.S.A ღ
      المشاركات
      10,131

      معرض الاوسمة

      افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية . . فكاهة

      يعطيكـ العافيهـ ياغلاااتي..بس يادنيتي الموضوع مكرر..

      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    5. #5
      الحالة: مكتئبة
       
      مزاجي:
      مجروحة
       
      Array الصورة الرمزية بنت الشام
      تاريخ التسجيل
      10-03-2010
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      535

      افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية . . فكاهة

      هههههههههههههه
      والله موضوع جميل وأظن ان في هذه الأيام في متل هيك نسوان
      اشكرك يا عزيزتي ضحكتيني كتير

      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    6. #6
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية حــزنـ
      تاريخ التسجيل
      24-09-2009
      الدولة
      بـروح امــي
      المشاركات
      2,206

      معرض الاوسمة

      افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية . . فكاهة

      تسلموون ع المرؤؤؤؤر النآـآيسسس

      اترقب تفآـآعلكم دووووووووووووم

      ولـآ هنتووو



      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •