&
  • صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6
    النتائج 51 إلى 60 من 60

    الموضوع: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

    1. #51
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية ღنـبـض قـلـبـهღ
      تاريخ التسجيل
      22-08-2009
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      2,616

      معرض الاوسمة

      افتراضي رد: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

      بنت الشام
      شرفني مرورك..


      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    2. #52
      الحالة: مكتئبة
       
      مزاجي:
      مجروحة
       
      Array الصورة الرمزية بنت الشام
      تاريخ التسجيل
      10-03-2010
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      535

      افتراضي رد: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

      الله يخليكي يا عزيزتي
      والله انا يللي ازدت شرفا بمعرفتكم وفعلا اني حبيتكن

      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    3. #53
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية ღنـبـض قـلـبـهღ
      تاريخ التسجيل
      22-08-2009
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      2,616

      معرض الاوسمة

      افتراضي رد: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

      بنت الشام
      ماننحرم هالطلة


      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    4. #54
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية جواناالحب
      تاريخ التسجيل
      14-07-2009
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      130

      افتراضي رد: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

      ياحياتي انا بدايه زواجي كذا ازعجني بالبنات الي حبهم بس قدرت اكسب قلبه وهذاه ذايب فيني حد الاغماء ومن سابع المستحيلات اسمي في وحده هههههه ذا الناقص

      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    5. #55
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية ღنـبـض قـلـبـهღ
      تاريخ التسجيل
      22-08-2009
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      2,616

      معرض الاوسمة

      افتراضي رد: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواناالحب مشاهدة المشاركة
      ياحياتي انا بدايه زواجي كذا ازعجني بالبنات الي حبهم بس قدرت اكسب قلبه وهذاه ذايب فيني حد الاغماء ومن سابع المستحيلات اسمي في وحده هههههه ذا الناقص

      الله يخليكم لبعض
      تسلمين ع المرور..


      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    6. #56
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية عاشقة السنة
      تاريخ التسجيل
      21-06-2010
      الدولة
      الاردن
      المشاركات
      1

      29 رد: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

      والله بطلقه على طول

      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    7. #57
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية ღنـبـض قـلـبـهღ
      تاريخ التسجيل
      22-08-2009
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      2,616

      معرض الاوسمة

      افتراضي رد: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

      تسلمين حبيبتي ع المرور..

      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    8. #58
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية ألماس وكلي احساس
      تاريخ التسجيل
      18-03-2010
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      44

      افتراضي رد: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

      أكيد راح ارفض

      وازعل عليه

      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    9. #59
      لم يحدد حالته
       
      مزاجي:
      لم يحدد مزاجه
       
      Array الصورة الرمزية ღنـبـض قـلـبـهღ
      تاريخ التسجيل
      22-08-2009
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      2,616

      معرض الاوسمة

      افتراضي رد: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

      ألماس وكلي احساس
      تسلمين ع المرور


      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    10. #60
      صاحب نشاط
      الحالة: مــــع نفسي
       
      مزاجي:
      حبتين
       
      Array الصورة الرمزية سيموو
      تاريخ التسجيل
      23-11-2006
      الدولة
      دار ابـ متعب ــو
      المشاركات
      3,308

      معرض الاوسمة

      افتراضي رد: ماذا لو قال لكِ زوجكِ إنه يريد.............

      شوفي خطب قبلي ورفضوو اهلها وبعدها تزوجني عادي ماهي من نصيبة وعلى قولة المثل الخطاب مية والمتزوج واحد ..

      اما بينهم قصة حب وكمان بيسمي بنتة عليها ؟؟؟ وش يحس فية ذا الادمي زودها حبتين !!!

      مثل ماانت مسوي حبيب لية تضلم بنات الناس وتتزوج وانتا متعلق بغيرها ..احسن لك اقعد على حبك القديم وروح ابكي ع الاطلال مو تقعد تبهذل ببنت الناس

      يكفي بس لو اقلك حطني مكانك وش بيكون شعورك لو اقلك انا احب غيرك وتزوجتك غصب؟؟؟؟


      ثنكس اختي ع الموضوع ....
      نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


      فساتين - مكياج - عطور - جمال - مطبخ - حياة زوجية

      ضع ايميلك في الفراغ  ثم ... اضغط اشتراك:



    صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •